غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة

  • وقت الافراج:2024-04-16 11:21:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:141
  • وصف سريع:

    غاليه,بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبير

محتوى المقال

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

غاليهفائدة نموذج يعتمد على سلسلة الثقيلة انتقال النفط سلك حبل مثل التأمين , تعتمد على الضغط الهيدروليكي واقية من الانفجار النفط الأنابيب , يتم توفيرها مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , يتم توفيرها مع حماية متعددة تحد من التبديل , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها يتم توفيرها مع تسرب كهربائي حماية الجهاز .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

غاليغانجرثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول ,غاليهمصعد كهربائي مصنع, عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة



بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

انفجار محطة الضخ و انفجار الأجهزة الكهربائية يمكن أن تستخدم أيضا في البيئة . إرتفاع متر , تحميل - كجم . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

التخصص هو الملك متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ,غاليهمصعد كهربائي,غاليهالتلقائي الكهربائية مصعد, وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط وربط خط .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .


غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

صنعة دقيق بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

العملية المعتادة من طبقة محطة رست .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

غاليهالطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .


مدينةالسترمعلومات المنتج الأخرى
  • سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

    سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

  • سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

    سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

    سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

  • سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

    سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

  • بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

    بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

  • شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

    كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

  • ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

    ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

  • استدعى:تذكير: معلومات غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة ، توفر لك غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة من شركتنا ، وخدمة غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة. غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غاليهرفع البضائع الكهربائيةتأثير العملية غير المأهولة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!