بروج هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟

وقت الافراج:2022-10-25 10:12:36 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:1103

نصائح أساسية:بروج,أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا م

أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد , الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش , يقف على شكل وتطوير الكائنات الحية الدقيقة مؤلمة .

كما هو مبين في الاسم , أنا على شكل شعاع الصلب . السطح الداخلي العلوي والسفلي الشفاه تميل إلى أن تكون عادة : , مما يجعل الشفاه الخارجي أرق وأكثر سمكا . ولذلك , أنا على شكل شعاع في اثنين من الطائرة الرئيسية عبر الباب خصائص مختلفة جدا , هيكل i-beam يحدد مقاومة الالتواء .

روك سيتيi-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب ,بروج310S , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

ومع ذلك , ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم , وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات , وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .


بروج  هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟



من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

يجب تخزين الأنابيب المجلفنة الغبار للحفاظ على نظافة ونضارة . بما أنّ صاحب مصنع محترفة من يغلفن أنابيب , ينتج نحن يغلفن أنابيب منتوجات لأنّ كثير سنون تاريخ . نرحب الأصدقاء الذين يحتاجون إلى شراء .

لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , حام و حجم الهيكل .

السلامة والصحة تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

خلال مهرجان قوارب التنين , سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض , ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت , مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع , البليت انتعاش السوق . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال , والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري , ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب , المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب باوتو الصلب , والصلب هيل , هوانغ تي , ما الصلب , Xuanhua الصلب , الصلب اليابانية , وهلم جرا .

الفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب , وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى , من السهل قطع , والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .

من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

بروجبراءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

ومع ذلك ,بروج , ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم , وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات , وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات .

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بروج هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟ المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بروج هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟ ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بروج هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟ غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بروج هل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟ الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مدينةالسترنوصيالإخبارية
مدينةالسترأحدث الأخبار