بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة

  • وقت الافراج:2022-11-03 19:41:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:497
  • وصف سريع:

    بيسل,من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ,بيسلاليورو محول مربع, المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ,

محتوى المقال

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ,بيسلاليورو محول مربع, المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

بيسلكيفية اختيار المحولات الجافة

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

زيلربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

مصنع المحولات الكهربائية


بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة



ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ,بيسلإنذار درجة حرارة المحولات الجافة, والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

معيار التفتيش المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

النفط مغمورة محول

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات وضع موقف مناسب , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تفسير الملاحظة تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

بيسلالوقوع في جسم غريب و اختراق

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

مدينةالسترمعلومات المنتج الأخرى
  • أجيكارفع منصة مركبة محمولة على مصعدالسيطرة على التشوه

    أجيكارفع منصة مركبة محمولة على مصعدالسيطرة على التشوه

  • أجيكاسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيأين هي الميزة الرئيسية ل

    أجيكاسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيأين هي الميزة الرئيسية ل

  • ستولينالهاتف من النوع الجاف محولهل السعر رخيص؟

    ستولينالهاتف من النوع الجاف محولهل السعر رخيص؟

  • سكون هايرفع منصة صغيرة ثابتةعمليات خاصة بالصناعة

    سكون هايرفع منصة صغيرة ثابتةعمليات خاصة بالصناعة

  • شوزوارتفاع رفع منصة السيارةزيادة الحفاظ على البيئة ، كان اتجاه السوق مختلطًا

    شوزوارتفاع رفع منصة السيارةزيادة الحفاظ على البيئة ، كان اتجاه السوق مختلطًا

  • ممفيسرفع هيدروليكي منصة ورشة عملالعوامل المؤثرة على السعر

    ممفيسرفع هيدروليكي منصة ورشة عملالعوامل المؤثرة على السعر

  • بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر

    بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر

  • بي واي ويستوكدليل السكك الحديدية الكهربائية رفع منصةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

    بي واي ويستوكدليل السكك الحديدية الكهربائية رفع منصةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

  • استدعى:تذكير: معلومات بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة ، توفر لك بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة من شركتنا ، وخدمة بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة. بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيسلالمحولات الجافةيجلب أكثر من السرعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!