لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • وقت الافراج:2022-11-01 11:01:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:370
  • وصف سريع:

    لييج,هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه

محتوى المقال

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

لييجنسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

ديلاتدهور تلف المحولات الأساسية العزل

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .


لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

في ذلك الوقت , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

تسرب النفط في حلقة شفة

فهرس ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

استشارات مجانية عملية تصنيع المحولات الجافة

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ,لييجأداء المحولات الجافة, فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ,لييجمرحلة واحدة محول النفط مغمورة, عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

لييجيمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ,لييجمناسبة لأنّ المحولات الجافة, حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

مدينةالسترمعلومات المنتج الأخرى
  • دوهرتالتلقائي رفع هيدروليكي منصةطريقة مقاومة التآكل

    دوهرتالتلقائي رفع هيدروليكي منصةطريقة مقاومة التآكل

  • غينزبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيدراسة ميل الفشل

    غينزبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائيدراسة ميل الفشل

  • غينزبورغرفع منصة كهربائية ثابتةكيف يمكننا الاستفادة القصوى من كل شيء

    غينزبورغرفع منصة كهربائية ثابتةكيف يمكننا الاستفادة القصوى من كل شيء

  • غينزبورغرفع منصةتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل

    غينزبورغرفع منصةتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل

  • غينزبورغالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي فئة الأداء

    غينزبورغالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي فئة الأداء

  • اورليانزجميع الكهربائية ذاتية المصعدبذل كل جهد لجعل خطوط الإنتاج المعالجة العميقة إنتاجًا مستقرًا

    اورليانزجميع الكهربائية ذاتية المصعدبذل كل جهد لجعل خطوط الإنتاج المعالجة العميقة إنتاجًا مستقرًا

  • شنغليالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVAماذا تفعل بعد التحليل

    شنغليالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVAماذا تفعل بعد التحليل

  • انشادرفع منصة هيدروليكية ثابتةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

    انشادرفع منصة هيدروليكية ثابتةمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

  • استدعى:تذكير: معلومات لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، توفر لك لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها من شركتنا ، وخدمة لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لييجمحول من النوع الجاف مشروع التفتيشالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!