لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-11-02 11:49:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:70
  • وصف سريع:

    لاهوسك,العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة

محتوى المقال

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ,لاهوسكالنفط مغمورة محول, والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

لاهوسكتعزيز عملية محول من النوع الجاف

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

سيكونديتشغيل تجريبي مع تحميل :

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

شركة المحولات الجافة


لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام



مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

التكلفة الإجمالية محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي ,لاهوسككم هو محول النفط, والآلات والمعدات الضرر .

المحولات الجافة


لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام



من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني ,لاهوسك3000 النفط مغمورة المحولات, والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

الوسطاء إهمال الصيانة والعزل الضرر

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

لاهوسكنسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

مدينةالسترمعلومات المنتج الأخرى
  • ميزتوررفع هيدروليكي منصة مستودعخصائص أداء المنتج

    ميزتوررفع هيدروليكي منصة مستودعخصائص أداء المنتج

  • جاكسونفيلمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

    جاكسونفيلمصغرة الكهربائية المحمولة مصعدسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

  • جاكسونفيلدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعاقتباس

    جاكسونفيلدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعاقتباس

  • جاكسونفيلرفع منصة هيدروليكيةمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

    جاكسونفيلرفع منصة هيدروليكيةمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

  • جاكسونفيلمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوميجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    جاكسونفيلمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوميجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • عجمي ياسينمحول الكهرباء الأسعارتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

    عجمي ياسينمحول الكهرباء الأسعارتصميم هيكل وحدة المغزل منخفض السرعة

  • بوغوتاستة أمتار صغيرة مصعدطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

    بوغوتاستة أمتار صغيرة مصعدطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

  • مطار ميونخ ريمطن منصة رفع السيارةكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

    مطار ميونخ ريمطن منصة رفع السيارةكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام ، توفر لك لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام من شركتنا ، وخدمة لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام. لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاهوسكSCB13-1600KVA المحولات الجافةعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!