بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة

  • وقت الافراج:2022-11-04 19:42:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:249
  • وصف سريع:

    بيهاتش,الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل ا

محتوى المقال

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

في تتابع حماية المحولات الجافة ,بيهاتشمصنع المحولات الجافة, انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

بيهاتشمحول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

ساهاجونمحول الكهرباء

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

عملية النفط مغمورة محول


بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ,بيهاتشثلاث مراحل محول, في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

في حالة تسرب يحدث بالفعل يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

دليل مباشر موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

بعد استنفاد النفط , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة


بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة



مصنع المحولات الكهربائية

تكاليف التصنيع محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

وبصفة عامة , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ,بيهاتشأنابيب الطاقة, وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

بيهاتشالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

مدينةالسترمعلومات المنتج الأخرى
  • سائح12 متر مصعد كهربائيحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    سائح12 متر مصعد كهربائيحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • ليليدوروثلاث مراحل محول 380V 208Vعملية الإنتاج

    ليليدوروثلاث مراحل محول 380V 208Vعملية الإنتاج

  • زينانرفع هيدروليكي منصة ورشة عملإدارة الجودة الكلية

    زينانرفع هيدروليكي منصة ورشة عملإدارة الجودة الكلية

  • زونهوا2 متر ارتفاع المصعد الكهربائيحدود المنتج

    زونهوا2 متر ارتفاع المصعد الكهربائيحدود المنتج

  • زونهوارفع منصةاستخدم في الوسائط المبردة

    زونهوارفع منصةاستخدم في الوسائط المبردة

  • زونهوارفع منصة هيدروليكيةتطبيق الصناعة

    زونهوارفع منصة هيدروليكيةتطبيق الصناعة

  • زونهواعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةنشط وثابت

    زونهواعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةنشط وثابت

  • ميلووكي13 متر مصعدالشراء جيد لاختيار الشراء المباشر من المصنع

    ميلووكي13 متر مصعدالشراء جيد لاختيار الشراء المباشر من المصنع

  • استدعى:تذكير: معلومات بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة ، توفر لك بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة من شركتنا ، وخدمة بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة. بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيهاتشالمحولات الجافة تقريراحتياطات الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!